“البدري”: جاهزون لمباراة الترجي والمعنويات مرتفعة.. وطاهر: الأهلي يبدع تحت ضغط

قال المدير الفني للنادي الأهلي الكابتن حسام البدري، إن لاعبي الفريق الأحمر في حالة معنوية مرتفعة، وجاهزون لمباراة “رادس”، بعد غد السبت، لتحقيق نتيجة إيجابية والصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف البدري – في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، فور وصوله مطار تونس قرطاج الدولي اليوم الخميس، أن “مشهد جماهير النادي الأهلي التي حضرت تدريبات الفريق أمس، وهتافهم المستمر وتحفيزهم للاعبين والجهاز الفني سيظل راسخا في الأذهان”، معربا عن أمله في تحقيق النتيجة الإيجابية المرجوة لإسعاد هذه الجماهير.

من جانبه، قال المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق الأحمر في تونس، في تصريح لـ”أ ش أ”، إن النادي الأهلي فريق كبير، ودائما يبدع تحت الضغوط، معربا عن تفاؤله بالفوز في مباراة “رادس” أمام النادي الترجي.

وحول قرار اللجنة الأوليمبية رفض اعتماد الجمعية العمومية للنادي الأهلي لإجرائها على يومين والخطوات القادمة، أوضح طاهر أن إدارة النادي أرسلت إلى اللجنة الأوليمبية للاستفسار عن إجراءات اللجوء لمركز تسوية المنازعات للتقدم بشكوى بهذا الصدد، وأن الإدارة مستمرة في كل الإجراءات القانونية التي تحفظ حقوق النادي وجمعيته العمومية.

من جهته، قال الكابتن شريف إكرامي حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر – فور وصوله مطار تونس قرطاج الدولي- إن مباراة “برج العرب” كانت الشوط الأول في مباراتي ربع النهائي، وإن اللاعبين مستعدون جيدا للحسم في مباراة الشوط الثاني في “رادس” بعد غد السبت، مؤكدا أن خطأ الهدف الثاني الذي دخل مرماه في مباراة الذهاب “صفحة وطويت”.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في استاد برج العرب بالإسكندرية انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما بين الأهلي والترجي التونسي، فيما تقام مباراة العودة بعد غد السبت في الملعب الأوليمبي برادس.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com