بالفيديو – شيرين رضا تكشف كواليس فيلمها “فوتوكوبي”

أكدت الفنانة شيرين رضا، أن نجاحها من نجاح الآخرين، معقبة: “العمل مع محمود حميدة يجنن لأنه يفهم عمله جيدًا كما أنه بسيط”.

وأضافت “رضا” خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “هنا العاصمة” المذاع على قناة “CBC” اليوم الثلاثاء، أن فيلمها الجديد “فوتوكوبي” مع محمود حميدة تقدم خلاله دور سيدة كبيرة في السن ومريضة، لافتةً إلى أن قصة الفيلم بسيطة وبين “العواجيز”، وتم اختيارها لأنهم رأوا أنها يمكنها تقديم هذا الدور بشكل جيد.

وتابعت أنها لم تخف من الدور بل على العكس لأنها كممثلة تحب تقديم كل الأدوار ولا يزعجها أي دور، منوهة إلى أن مسلسل لها كان “الصفعة” مع شريف منير وأحبت هذا الدور لأنها قدمت قيمة، مشددةً على أن أفضل ما قدمته كانت الإعلانات لأنها صورت للسودان واليمن والكويت ولكن الإعلانات مع طارق نور كانت مختلفة.

وأردفت رضا أنها لم تحب عملها في الفوازير إطلاقًا لأنه لا أحد مثل نيللي وشريهان في الفوازير، متابعة: “يمكن أننا فشلنا كزوجين أنا وعمرو دياب ولكنه ناجح جدًا في كل ما ينفذه، وأنا كنت صغيرة وهو كذلك، ولم نتفق ولكن حتى الآن مازلنا أصدقاء، ونحن من نغير المجتمع وليس هو من يغيرنا”.

وكشفت أن أكثر ما يستفزها في الرجل الشرقي هو الكذب، لأنه يكذب في كل شئ، وهو حيلة الإنسان الضعيف، موضحةً أن لديها 24 قطة تعيش معها في المنزل وكلب واحد.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com