خطوات طعن المستبعدين من كشوف مرشحي العمال

بدأ مرشحو الإنتخابات العمالية في تقديم الطعون على الكشوف الأولية لأسماء المرشحين للدورة النقابية العمالية 20182022، والتى أعلنت بالأمس، حيث من المقرر أن يستمر قبول الطعون، والبت فيها حتى غدا الأحد.

وأبدى هاني عفيفي أمين عام اتحاد عمال مصر الديمقراطي، والمرشح على منصب رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالإدارة المركزية لقطاع الميني باص، استيائه من إقصاء اسمه من كشوف المرشحين.

وأضاف عفيفي في تصريح لـ”الدستور”، أن إقصاء الاسم جاء دون إبداء أي أسباب لذلك، مشيرا أنه بسؤال القوى العاملة في ذلك، طالبوه بتقديم طعن لمعرفة السبب، وهو ما قام به بالفعل اليوم، بالتوجه لقاعة الفروسية باستاد القاهرة لتقديم الطعن.

ومن جانبه قال محمد عيسى وكيل أول وزارة القوى العاملة لـ”الدستور”، أن كل مرشح أقصي اسمه من الكشوفات التى أعلنت بالأمس، عليه التوجه للمقر المخصص لتقديم أوراق ترشحه، لمعرفة أسباب إقصائه، وتقديم الطعن في ذلك للبت فيه، مع إرفاق طلب الطعن بصورة من البطاقة الشخصية، وصورة إيصال استلام الأوراق، وذلك باسم المستشار رئيس اللجنة العامة لانتخابات النقابات العمالية بالمديرية التابع لها.

ومن المقرر أن تعلن الكشوف النهائية يوم 21 مايو الجاري للجان التابعة لوزارة القوى العاملة ومديرياتها، و22 مايو لباقي لجان المرحلة الأولى، بحيث تجرى الانتخابات على التوالي يومى 23 و24 من نفس الشهر، تحت إشراف قضائي، وإيداع الأوراق يومي 25 و26 مايو 2018، ونفس المواعيد لانتخابات عضوية مجالس إدارة الشركات.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com